16/05/2024
🌼🌿: ١. شو اسم الشركه
ج . Dr.clinic للعمل عبر الانترنت شو تسألوني
٢..شو المنتجات؟ ؟؟
ج..مكياجات وعطورات ومنتجات للعناية بلشعر والجسم ومكملات غذائية وبلأضافة للمنظفات
٣..شو بستفيد اذا سجلت بالشركه؟؟؟
اول شي بتاخدي شو بيلزمك بسعر المندوبه
تاني شي بتبيعي و بتاخدي مربح عالقطعه
تالت شي سجلي بنات تحت اسمك و خدي راتب شهري
٤_ لمين بدي بيع ؟
لاهلك . جيرانك .رفقاتك . و خبريهن هنن كمان يبعتولك زبونات من معارفن .. وانشري فيس وانستغرام و تيك توك جمعي زباين🥰👏🏻👏🏻
٥_ بلكي ما بعت و لا اشتغلت ،؟؟؟
عادي فيكي تتركي الشغل بأي وقت
٦_ كيف الدفع و الطلب و غيرووو؟؟؟
الطلب بصير عن طريق وضع الطلبات بسله التسوق
٨_ بلكي وصلت الطلبية ناقصة شي منتج أو متضرر شي منتج...عادي منقدم طلب للشركة وفورا بيبعتوا منتج الجديد أو الناقص😉
٩_كيف بقدر اخد راتب شهري ثابت؟؟؟
بس جبتي بنات و صارو يشتغلو و يسحبو طلبيات من الشركه و انتي كمان لازم تشتغلي و تسحبي طلبات .. هيك ببلش يطلع راتب🥰
١٠_. كم الراتب ؟؟
الك نسبة من مبيعات أعضائك ومبيعك أنتي
مافي راتب محدد .. الراتب يعتمد على شغلك انتي وفريقك .. بدك أعضاء شاطرااااات يبيعوا منتجات وهنن يجيبوا أعضاء بتاخدي راتب عالي
١١_ في جوائز ؟؟
اي في هديه ترحيبيه أول 3أشهر كل شهر بتطلك350 ليرة تركي ما يعادل 12 $ بتاخدي هدية ترحيبية وبلأضافة للهدايا عالمبيع كل ماكتر المبيع بيكترو الهدايا😍🌹...
١٢_شو بدك معلومات مشان سجل بالشركه ؟
اذا كنتي ب لبنان صورة هوي فقط
واذا كنتي بتركيا صورة الكملك ورقم هاتف .
١٣_ بدفع شي مشان الاشتراك ؟؟
لاء . اشتراك مجاني 🤩
١٣_بقدر اترك بأي وقت عادي ؟؟
اي عادي 😃
١٤_ في عروضات ؟؟
اي أكيد في عروض شهريآ بتنزل منتجات مخفضة والأسعار بتجنن
١٥_وين بلاقي الاسعار والصور و من وين رح انشر؟؟؟
عنااا كروبين عالواتس😎
الاول ..للمبتدئين بنعلمك المنتجات وكيف تطلبي طلبيات وتجمعي أعضاء
الثاني ..للمحترفين هون بتكوني تعلمتي كيف تطلبي طلبية وطلبتي وتعرفتي عالمنتجات
.. يلا سجلي عضويتك i✨: :خدي غراضك بسعر الجمله بالاضافه للهدايا وبالايام كمان يصير عندك اعضاء ومشتريات بتاخدي الراتب من الشركه وطبعا من خلال دروس مكثفه وكروبات واتس لتتعلمي عالهاتف ضمن المنزل ورح تكسبو ارباح بتجنن وهدايا بتجنن لحقوا سجلوا التسجيل مجاني❤️