Gardenia Gardeners in Town

Gardenia Gardeners in Town Création d'objets de décoration végétale raffinés, pour intérieur , terrasses et bureaux d'entreprises Bienvenue chez Gardenia.

Air pur, verdure, bien être... l'esprit Gardenia s'empare de vous, vous envoûte, et vous emporte vers la source, vers le PARADIS. le Home sweet home...

Oui, nous venons tous du paradis, avez-vous oublié qui étiez-vous vraiment ? Dans un costard cravate ou tailleur talons, entourés de béton, ou dans des véhicules en course quotidienne contre la montre.. Nous sommes désormais trop occupés à vivre,

au point d'en avoir oublié l'essence même de la vie... et nos véritables origines.. Nous avons oublié que nous avons été créés de terre et d'eau, que nous appartenons tous à un arbre sacré. L'arbre de la vie... et que plus nous nous en éloignons, moins notre vie sera équilibrée . So...Let's go back home together.. Le Gardenia Spirit vous invite tout simplement à retourner aux sources! Reconnectons-nous à la nature et à toutes les formes de la vie, retrouvons et prenons soin de notre petit enfant intérieur, perdu dans ce monde dénaturé. L'esprit Gardenia, c'est l'esprit de la nature qui reprend ses droits tout bonnement et tout simplement... chassant les mauvaises énergies et le stress, fuyons la morosité et la négativité.. et rétablissant l'équilibre originel.

25/01/2026

من يعمل مثقال ذرة خيرا يره و من يعمل مثقال ذرة شرا يره
لي دار الذنب يستاهل العقوبة فالبلاصة، ماكاينش à emporter صافي

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

25/01/2026

25/01/2026
25/01/2026

#قرآن

24/01/2026

البارحة رنت عليا ولاية الأمن في الدار البيضاء الزرقطوني قالو لي هناك مستجدات في قضية زوجك
عندما ذهبت قالو لي أنهم وجدو جثة زوجي على الساعة التاسعة في مراحيض محطة اوازيس بالدارالبيضاء و عملو پيڤي على الساعة التاسعة صباحا
بينما اخر اتصال لي مع زوجي كان على الساعة العاشرة و 16 دقيقة
وسبق أن أدليت بهذا للضابط الذي حقق معي يوم الاربعاء 14 يناير و دون ذلك في المحضر، و تأكد من الاتصالات على هاتفي

ولكن لسوء حظ الضابط الجديد، الذي استلم الملف في نفس اليوم، فقد كنت قريبة من ولاية الأمن عندما رن علي، فجئته فورا قبل أن يراجع الدروس جيدا و يحفط مزيان

أكرر أنني منعت من معاينة جثة زوجي المزعومة، و أي شيء من أغراضه الأخرى و تم ترحيله جثته الوهمية فور أن طالبت السفارة بمعاينة الجثة
رنيت على السفارة يوم السبت
بعثوا الجثة يوم الأحد

أما أهله في الأردن منذ يوم الأحد قالو لي الجثة وصلت الأحد و شرحناه و دفناه يوم الأحد. ثم هددوني و قالوا اقلبي وجهك و لا تحكي معنا مجددا.

بينما الدفن تم يوم الاثنين. و لم اشاهد لغاية الآن أي وثيقة أو أي تقرير ، لا تشريح ولا صور و لا شهود ولا جثة

فقط فيديوهات على تلفون المحقق بركات مسيكين الذي كان يأخذ مني أقوال جديدة و الوانه تتغير مثل قوس قزح
😂😂😂

و كان يعمل طلب وهمي للمكتب الوطني للسكك الحديدية أثناء التحقيق، للحصول على تسجيل كاميرات المراقبة

لكي أصدق اللعبة، و أتى بالقانون الجنائى

زعما راحنا تنحترموا القانون

ولكن من أين أتيت بالفيديوهات التي في هاتفك يا بركات ؟

و من ذلك الممثل الرديء الذي كان يمشي مثل البطة التائهة؟

واش جيتو تال رحبة فليو و باغين تعطسو ؟

ألم أقل لك مرارا و تكرارا أقيموا الشهادة لله
و إن قلتم فاعدلوا؟

لماذا رفضت إضافة هاتين الجملتين المفيدتين في المحضر ؟

و مالك تترعد؟ كاين البرد ياك
و مداروش ليكم الشوفاج
و ما صبغوش ليكم الحيوطا
و ماداروش ليكم النباتات
و تيعطيوكم 6000 درهم لا طرتو

تنخسرها غير فطيارة

ومالك تتصفار و تخضار و تزراق؟

ياكما عزيز عليك الألوان؟

المهم نتا غير عبد مأمور ، الهضرة ماشي معاك

و ها واحد خخخخخخختفو على مكم كاملين يا العبيد
و ها واحد الخرية كبيرة فوق ريوسكم كاملين يا المفسدين

غنخرا على مكم واحد واحد فطواليط رقم واحد ديال لاگار أوازيس

لي ملقيتو فيها لا جثة لا قلاوي

23/01/2026

أمولا نوبا

رسالة للفرعونة الهام معروفي
و عبيد لاساز

الفيديو من شركة
Safran electronics and defense , Paris.

تحياتي للمديرة المعظمة إلهام

عقلتي فاش قلت، ف 2015...قلت ليك خاصنا نافورة ديال الما فالمكاتب ديال La Saz آش قلتي لي؟

قلتي ليا: نعم يختييييي

عقلتي فاش جيت عندك ف2018، قلت ليك عطيوني غير شهرين أجرة راه بغيت نمشي نقود فحالي من عندكم حيت طلعتو ليا فكري،( ولكن بكل احترام طبعا، حيت حنا ولاد الناس، و نتوما تتدخلو غير ولاد الناس، تيسحابليكم راهم كلهم عبيد)
و أنا كان من حقي نطلب 24 شهر، ولكنني كنت باغا غير نخرج من عندكم بأسرع وقت نبعد من طاقتكم الشيطانية، و نطور شركتي الصغيرة لي فتحتها قبل منخرج من عندكم ، و نهرب قبل ماديرو فيا شي مرض عضال..
عقلتي آش جاوبتيني؟
قلتي ليا: لاش نعطيوك شهرين، لا بغيتي تمشي سيري، و علاه نتي شحال ليك معانا أصلا؟
عامين و نص وانا تنطلع فالصوارخ عندكم، و نخرج فالبروجيات لي لقيتهم واقفين عامين... و ندور فالماشينة المصدية لي عطيتوني.. 26 مشروع خدمتهم كاملين دقة وحدة.. و نتي حاضية غير السيكان الغاليين و غادة جاية فالطيارات على حساب الشركة... و متتفهمي تا قلوة فلانفورماتيك أسطلة...

عقلتي آش جاوبتك: نتي ما عارفاش حتى شحال ليا معاكم؟ واخا ماشي مشكل... و خرجت من عندك بكل هدوء...
نتي معارفاش قانون الشغل و لكن حطوك مديرة ديال كلشي .. المالية و الموارد البشرية و المادية ... حيت خوك كان فمجلس إدارة الگروب CDG... و باك صاحبي اولاد القحاب...

وقلت نفس الشيء للكلب ديالكم أملاح:" نتا حمار"
سيهم أملاح معارفش قانون الشغل مسكين. ولكن حطيتوه مدير ديال HR، مدير على لالاكم كلثوم. أحسن وحدة عرفتها فلاساز. لي نهار مشات جبتو فبلاصطها واحد العبد مشرط الحناك دايرة بحال الذبانة. تاهيا غير سطل من السطولا...
حيت تلاقيتو غير السطولا.

فلول ، كنتي تتجي تبكي و تشكي ليا على ولدك الصغير، لي ديما فاتحة ليه على قلبو مسكين، و نتي ما عارفاش علاش كتعذبي فيه؟؟؟

تتعذبي فيه حيت مسمومة و بنت الحرام. لاعبة فرعون على عباد الله لي تاهوما غير عبد مشرط الحناك. إلا من رحم ربي ..

عقلتي فاش قلتو ليا نوبتك فالفطور الشهري لي كديرو ، فاش يلاه دخلت ... و مشيت جبت ليكم فطور ملكي... اشمنك يا حرشة و بغرير و مسمن... اشمنك يا كريب صاوبتو بيديا، اشمنك يا صوص شوكولا باللوز، اشمنك يا بروشيط دلفواكه فريش ، و أتاي و العصير و و و و ... الرغايف درتهم فالفران قبل منجيبهم باش يبقاو سخان....

التتمة فأول تعليق

23/01/2026

الماء .. الطوفان... انذار أخير

منذ أن قرر صهيب السفر، أخذتني رجفة كأنها ازفة أو صاعقة

و هو ايضا كان كل ليلة يبدأ في الارتجاف... في نفس الوقت من كل ليلة... لكن ليس بالقوة التي حصلت معي... كان كل جسمي قد بدأ يرتعد كأنني أستقبل كهرباء... و شعرت فجأة ببرد شديد .. و كان صهيب بجانبي مذهولا يمسك بيدي وأنا أنتفظ و يقول لي أنا عمري مشفت حاجة زي كذا.. استمرت هاته الرعشة معي 3 ليال بالضبط...في البداية ظننت أنه مجرد زكام أو أنفلونزا... ولكنن منذ البداية حصلت معي ظاهرة غريبة جدا: كلما نمت، ليلا أو نهارا ، استيقظ غارقة في الماء الذي يخرج من جسمي. وأجد ملابسي مبللة كليا. كنت اضطر إلى تغييرها كل ساعتين.. و لغاية الآن تستمر الظاهرة معي... أنا لا أعاني من أي مرض.. ولا أشعر بالحرارة و أنا نائمة، و الدنيا أصلا برد و شتاء... و قبل أن أنام اتغطى جيدا و البس ملابس شتوية عادية ... لكنني استيقظ غارقة في الماء

يا أيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم

22/01/2026

صفحتي على الفيسبوك باسم Latifa mellas Skouri alfraheed

أنا بنت سي موحى السكوي ، ضابط متقاعد افنى حياته في خدمة الأمن الوطني. و كان يتمتع بصحة جيدة حتى توصل برسالة من الأمن الوطني لكي يأخذ السم سنة 2021 و توفي بسببه في مستشفى الشيخة زايد. بتواطؤ مع الگزارا لي فيه. فقدت العشرات من عائلتي بسبب السم الهاري الذي أخذوه دون تفكير.

حذرناكم كثيرا منذ بداية تمثيلية الوباء سنة 2019, و قمنا بتوعية الناس بشتى الطرق و اعطاء محاضرات و لايفات و منشورات عندما بدأ الظلاميون الديكتاتوريون في فرض الپاس على الناس بدون وجه حق.

أنا بنت هاذ البلاد، و قريت فالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات متخرجة سنة 2004. و اكملت دراستي في فرنسا و اخذت خبرة عشر سنوات ثم رجعت لكي أخدم البلاد.

و من نهار دخلت وأنا أواجه الفساد في كل المؤسسات التي اشتغلت فيها.
Deloitte Maroc
Groupe CDG

حتى فهمت أنني يجب أن افتح شركة و أكون حرة، و انشأت هاته الصفحة لكي ابيع منتوجاتي المغربية التي يشتغل عليها اولاد هاد البلاد ، و نشرت ثقافة النباتات الداخلية لادخال البهجة والسرور في بيوتكم.

وعندما بدأ مشروعي يكبر، سجنونا في بيوتنا و فرضو علينا حجر لا صحي. و تسببو في كساد تجارتي و كساد الشركات الصغيرة مثلي.
لم يمنعني ذلك من التصدي للمجرمين الذين كانوا يريدون تكميم افواهنا حتى من تنفس الهواء. و فرض حقن تجريبية على الناس لتصفية اكبر عدد منهم و تعقيمهم.

عندما توفي والدي بداية سنة 2022.. حاولت الاستمرار لكن اصبح الأمر مستحيلا. اضطررت لترك ڤيلا گاردينيا في المحمدية التي كنت أكتري ب ثمن الاف درهم، و كل السلعة و كل أغراضي و أثاثي صدقتهم، و السفر خارج البلاد لكي أجد عملا شريفا و اربي ابنتي، بعد أن تراكمت علي الديون، التي كنت احاول تسديدها. التقيت بزوجي صهيب ابراهيم احمد الفراهيد سنة 2024 في عمان و قررنا الزواج، لكن المخابرات الاردنية لم توافق لأننا نؤمن بكتاب الله فقط، و بدأت في محاربتنا معا، حتى اضطررنا للسفر إلى المغرب هربا من غدرهم. كان زوجي يعيش معي منذ اكتوبر 2024 في المغرب، و لم يرى إلا كل خير من المغاربة و أحب البلد جدا. لكنه اشتاق لأولاده الثلاثة توائم و أمه التي مرضت بسبب غيابه، و قرر السفر لوحده للأردن يوم الثلاثاء 13 يناير.

و منذ ذلك اليوم بدأت الشرطة المغربية و السلطات الأردنية تعطيني معلومات متضاربة ، كان اخر تواصل لي معه يوم الثلاثاء على الساعة العاشرة و الربع، و الشرطة تقول انها وجدته منت.حر في مرحاض محطة أوازيس بالدارالبيضاء...

أنا يدي بيضة . و فرعون غادي يغرق غادي يغرق.. و هاذي لخرة ليكم.

أحسن قرار اتخذته يا أيها الملك. تلك ليست من شعائر الله ، شعائر الله هي أن يطعم الغني المسكين. أرأيت الذي يكذب بالدين فذل...
26/02/2025

أحسن قرار اتخذته يا أيها الملك. تلك ليست من شعائر الله ، شعائر الله هي أن يطعم الغني المسكين. أرأيت الذي يكذب بالدين فذلك الذي يدع اليتيم ولا يحض على طعام المسكين.
هاته العادة هي سبب ارتفاع سعر اللحوم المهول الذي وصل إلى الضعف. و هي ليست من الدين في شيء، بل سفك دماء بغير الحق و تبذير للموارد و تشجيع للمضاربين على احتكارها و أكل أموال الناس بالباطل ، متحججين بالدين.
وهل الله يحتاج إلى ذبيحة كقربان. تلك ديانات وثنية التي تشرع مثل هاته العادات والتقاليد المحرجة.
ما جعل عليكم في الدين من حرج.
الدين فعل الخيرات و اعطاء العون للمحتاج. وليس طقوسا مكلفة تشكل عبئا على كاهل المواطنين.
من يحز في نفسه قرار الملك، فليقم بشراء الأضحية للفقراء والمساكين. هذا هو الدين الحق الذي في كتاب الله تعالى.
و السلام على الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.
و لأول مرة في حياتي سأقول الله ينصرك يا ملك. إن تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم.

Adresse

Athis-Mons

Heures d'ouverture

Lundi 09:00 - 20:00
Mardi 09:00 - 20:00
Mercredi 09:00 - 20:00
Jeudi 09:00 - 20:00
Vendredi 09:00 - 20:00
Samedi 08:00 - 20:00

Téléphone

+33621584940

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque Gardenia Gardeners in Town publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Partager