07/05/2026
"الكرة للجمهور.. وليس للقرار المهجور"
بإيمانٍ راسخ بأن شغفنا لا تحده أسوار، ولا تكسره قرارات المنع التعسفية، وفي الوقت الذي سُدت فيه الأبواب أمام تنقلنا المشروع لمساندة فريقنا، نعلن للرأي العام أننا كنا هناك. لقد كانت أجسادنا حاضرة في زوايا العاصمة الرباط، لتؤكد أن "ULTRAS" فكرة، والفكرة لا تموت بالمنع.
لقد قمنا بعملية "تلصيق" واسعة النطاق في مختلف أرجاء المدينة، كرسالة واضحة لكل من يحاول كتم أنفاس الشغف الجماهيري, ملصقاتنا اليوم ليست مجرد ورق، بل هي صرخة في وجه التضييق الممنهج.
شرح الرسائل (Stickers):
ملصق "DÉPLACEMENT INTERDIT": يجسد روح التحدي؛ فبينما تضعون إشارات "ممنوع المرور"، نمر نحن بإبداعنا, الشخصية الكرتونية التي تضع بصمتها على الجدران هي تأكيد على أن هوية المجموعة باقية وتتمدد مهما حاولتم طمسها.
ملصق "FREE ULTRAS": هو المطلب الثابت والخط الأحمر. رسالة تضامنية مع كل المعتقلين من خلف القضبان، ودعوة لرفع اليد عن الحركية التي تعتبر المتنفس الوحيد للشباب المغربي.
ملصق المدرجات الحزينة: يظهر الكرسي الفارغ مع "BOUFANDA" والشعار، ليوصل رسالة بليغة: "كرة القدم للجمهور". المدرجات بلا روح بدوننا، والقرار الذي يمنع التنقل هو قرار يقتل اللعبة في مهدها.
ختاماً، نؤكد أن تنقلنا إلى الرباط ووضع هذه البصمات هو رد فعل طبيعي على سياسة المنع. نحن لا نأتي لإثارة الفوضى، بل نأتي لنمارس حقنا في التشجيع والانتماء.
الحرية لجميع المجموعات.. والحرية لـ "ULTRAS" في كل مكان.
#الرباط